<div style="background-color: none transparent;"><a href="http://www.rsspump.com/?web_widget/rss_widget/twitter_widget" title="web widget">Twitter Widget</a></div>

    تعال نشوف ردت فعلك...اذا صفعتك زوجتك؟

    شاطر
    avatar
    m7md churrab
    جامعي فعال
    جامعي فعال

    تاريــــخ الإنتســاب : 07/03/2008
    المشاركات : 723
    الجنس : ذكر
    العمر : 32
    التخصص : DRoiT
    مزاجك اليوم : Cool
    الأوسمــــــة :

    رد: تعال نشوف ردت فعلك...اذا صفعتك زوجتك؟

    مُساهمة من طرف m7md churrab في الخميس 27 أغسطس - 6:25


    هاهاهاهاها ياخو يا نـور زكرتني بـ ابو بدر في باب الحاره الله يبعدو عنا

    عا الرايح والـ جاي بنضرب من مرتو فوزية ... الله يفوزها بـ واحد ينزلها سنانها (:

    (
    )

    وكـلامك كبيـر والله من قطع الإيد لـ قطع الراس !! والبنت الـ بتعمل هيك مش متربية عند اهلها
    واهلها بعتوها علشان نربيها !! حــــلاوه !!

    )
    (

    أخ نــور أحترم مرورك الحكيـــم ـم
    avatar
    نور الدين
    **مـــراقـبــ عـــامـ**
    **مـــراقـبــ عـــامـ**

    تاريــــخ الإنتســاب : 12/05/2007
    المشاركات : 6285
    الجنس : ذكر
    العمر : 30
    التخصص : back 2 me
    مزاجك اليوم : Cool
    الأوسمــــــة :
    خدمة الرسائل :
    لا اله الا الله
    محمد رسول الله

    رد: تعال نشوف ردت فعلك...اذا صفعتك زوجتك؟

    مُساهمة من طرف نور الدين في الخميس 27 أغسطس - 6:30

    تلاقيه ابو بدر لساتو بنشر غسيل
    هههههههههههههههههه
    لفوزيه المقصوفه

    ههههه

    وبعدين تقشير بطاطس

    والله يعينو ويعني اولادو
    المسكين

    انتا الكبير يا محمد

    وسدقني ابو بدر جواته غل الله اللي بعلم فيه
    بس المشكله لما تيجي اللحظه
    بينطفي ؟؟!!


    سلامي للرجال الرجال
    سلامي للنساء النساء
    اللاوتي يضربن فيهن المثل



    سلاامي مره اخري



    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
    avatar
    m7md churrab
    جامعي فعال
    جامعي فعال

    تاريــــخ الإنتســاب : 07/03/2008
    المشاركات : 723
    الجنس : ذكر
    العمر : 32
    التخصص : DRoiT
    مزاجك اليوم : Cool
    الأوسمــــــة :

    رد: تعال نشوف ردت فعلك...اذا صفعتك زوجتك؟

    مُساهمة من طرف m7md churrab في الخميس 27 أغسطس - 6:37


    هاهاها يـ أخ نــور بكفـي بلاش البنات يقولو عنا معقدين !!ومش كوول وو 2009


    الله بوقع ( الطنط ) الـ فافي الـ هاي !! مع بنت بتشبهو !!


    (
    )
    (

    الله يستـــر عا الكــل يا خالـي !! والشاب الـ بقبلها من مرتو هـو حـر ( وبنقول عنو ابو بدر )

    (:
    avatar
    Dana Yusuf
    **مـــراقـبــ عـــامـ**
    **مـــراقـبــ عـــامـ**

    تاريــــخ الإنتســاب : 29/10/2007
    المشاركات : 7523
    الجنس : انثى
    العمر : 27
    التخصص : English
    مزاجك اليوم : Be Right Back
    الأوسمــــــة :

    رد: تعال نشوف ردت فعلك...اذا صفعتك زوجتك؟

    مُساهمة من طرف Dana Yusuf في الخميس 27 أغسطس - 7:25

    والله يا محمد ونور الدين

    عايشين الدور ماشاء الله

    يلا بنشوف بكرا كيف حتكونو ههههه

    مش عاجبكم ابو بدر !!

    هههههه

    يعني خلص اتبنيو شخصية معتز

    بمزح ها مش تعملو من الحبة قبه

    هيني قلت بمزح

    موفقين ان شاء الله




    avatar
    Alaa mo7amad
    جامعي مقتـــدر
    جامعي مقتـــدر

    تاريــــخ الإنتســاب : 03/02/2009
    المشاركات : 933
    الجنس : انثى
    العمر : 26
    التخصص : ......i!i
    مزاجك اليوم : Happy
    الأوسمــــــة :

    رد: تعال نشوف ردت فعلك...اذا صفعتك زوجتك؟

    مُساهمة من طرف Alaa mo7amad في الخميس 27 أغسطس - 19:53

    عفوا(نور,,محمد)

    هو صحيح انا بوافقكم انها قلة ادب من الزوجة وانها مش متربية

    لكن ما تصل لحد القطع والكسر ,,,

    اصلا مابحق لزوجها انو يقطع ويكسر (شو هيا لعبة)

    ولو صار متل مبتحكي يانور (رح ينقلب الحق على الزوج )

    لكن متل مقال لويال فالقصة يلي قالها

    انو الزوج ماضرب زوجته لكن رباها وعلمها الادب من جديد

    وخلاها تندم على اللي عملته بأسلوب تاني

    سدقوا لو ضربها ماكان تعلمت متل معمل هالزوج

    في شغلات بتجنن الزوجة غير الضرب

    يعني من الاخر ((لو شو مصار ما بحق للزوج يكسرها ولا يقطعها ))

    ولا شو رايك يا محمد ؟؟ اعتقد انك بتدرس حقوق وبتعرف هالشي

    اما ابو بدر فخليه الله لا يرده ما حدا قله يسكت على زوجته وهيا بتضربوا
    انا بس اشوفه بيرتفع ضغطي للسما :farao:

    والسلام عليكم



    avatar
    bat_man
    جامعــــي غالـــي
    جامعــــي غالـــي

    تاريــــخ الإنتســاب : 15/10/2008
    المشاركات : 5013
    الجنس : ذكر
    العمر : 37
    التخصص : صحافة واعلام
    مزاجك اليوم : Sad
    الأوسمــــــة :

    رد: تعال نشوف ردت فعلك...اذا صفعتك زوجتك؟

    مُساهمة من طرف bat_man في الخميس 27 أغسطس - 20:24

    بشكر الجميع مع تفاعلهم مع الموضوع
    avatar
    Dana Yusuf
    **مـــراقـبــ عـــامـ**
    **مـــراقـبــ عـــامـ**

    تاريــــخ الإنتســاب : 29/10/2007
    المشاركات : 7523
    الجنس : انثى
    العمر : 27
    التخصص : English
    مزاجك اليوم : Be Right Back
    الأوسمــــــة :

    رد: تعال نشوف ردت فعلك...اذا صفعتك زوجتك؟

    مُساهمة من طرف Dana Yusuf في الجمعة 28 أغسطس - 12:01

    احلى شي منظر ابو بدر لما يكون بشطف بأرض الديار

    وماسك المأشة ومشمر هههههه

    بجد منظر بموت ضحك

    صحفية والله ابو بدر مابستاهل تعكري مزاجك عشانو

    وعلى رأي المثل

    بكرا بدوب التلج وببان المرج

    ههههه

    وبنشوف



    avatar
    bat_man
    جامعــــي غالـــي
    جامعــــي غالـــي

    تاريــــخ الإنتســاب : 15/10/2008
    المشاركات : 5013
    الجنس : ذكر
    العمر : 37
    التخصص : صحافة واعلام
    مزاجك اليوم : Sad
    الأوسمــــــة :

    رد: تعال نشوف ردت فعلك...اذا صفعتك زوجتك؟

    مُساهمة من طرف bat_man في الجمعة 28 أغسطس - 16:57

    هيكم بتتفرجوا على باب الحارة ههههههههههه
    avatar
    Dana Yusuf
    **مـــراقـبــ عـــامـ**
    **مـــراقـبــ عـــامـ**

    تاريــــخ الإنتســاب : 29/10/2007
    المشاركات : 7523
    الجنس : انثى
    العمر : 27
    التخصص : English
    مزاجك اليوم : Be Right Back
    الأوسمــــــة :

    رد: تعال نشوف ردت فعلك...اذا صفعتك زوجتك؟

    مُساهمة من طرف Dana Yusuf في الجمعة 28 أغسطس - 18:45

    ههههههه

    الحمد لله ربنا تاب عليا

    ورمضان هاد مابحضر ولا مسلسل

    بس قبل هيك حضرتو لباب الحارة بس مش برمضان

    طيب يلا خليه موضوع للنقاش

    شو البرامج الي بتحضروها برمضان ياجماعة

    ؟؟؟؟؟؟؟؟



    avatar
    Alaa mo7amad
    جامعي مقتـــدر
    جامعي مقتـــدر

    تاريــــخ الإنتســاب : 03/02/2009
    المشاركات : 933
    الجنس : انثى
    العمر : 26
    التخصص : ......i!i
    مزاجك اليوم : Happy
    الأوسمــــــة :

    رد: تعال نشوف ردت فعلك...اذا صفعتك زوجتك؟

    مُساهمة من طرف Alaa mo7amad في الجمعة 28 أغسطس - 19:34

    isra كتب:



    صحفية والله ابو بدر مابستاهل تعكري مزاجك عشانو


    والله على رأيك ,
    وعلى رأي المثل

    بكرا بدوب التلج وببان المرج


    ممممممم


     


    هيك قولتك يعني ممكن يصير رجال على كبر


    ههههههههههه




    ضحكك

    وبنشوف


     


    خلص بنشوف


     


     


    بس انتي ما بتحضريه هالعام ,,,,صح


     

    avatar
    Alaa mo7amad
    جامعي مقتـــدر
    جامعي مقتـــدر

    تاريــــخ الإنتســاب : 03/02/2009
    المشاركات : 933
    الجنس : انثى
    العمر : 26
    التخصص : ......i!i
    مزاجك اليوم : Happy
    الأوسمــــــة :

    رد: تعال نشوف ردت فعلك...اذا صفعتك زوجتك؟

    مُساهمة من طرف Alaa mo7amad في الجمعة 28 أغسطس - 19:46

    isra كتب:

    ضحككهه

    الحمد لله ربنا تاب عليا

    ورمضان هاد مابحضر ولا مسلسل


     


    اهاا الحمدلله والله  ,,,ربي يثبتك يارب




    بس قبل هيك حضرتو لباب الحارة بس مش برمضان

    طيب يلا خليه موضوع للنقاش

    شو البرامج الي بتحضروها برمضان ياجماعة

    ؟؟؟؟؟؟؟؟


     


    اها فكرة حلوة


     


    وانا المسلسلات مابحضر الا باب الحارة وبس


    اما البرامج فـ24 ــ ساعة عليها


     


    ويلي بتابعهم


     


    ((قصص القرآن ,,,وبيني وبينك,,, روائع القصص ,,, فتاوي الرحمة ,,, خواطر,,,وبرامج تانية نسيت اسمها))


    على قنوات (اقرأ والرسالة والرحمة )


     


    كتير حلوين هالبرامج


     


     


    وسلااام يا عسولةة :smiil:



    avatar
    bat_man
    جامعــــي غالـــي
    جامعــــي غالـــي

    تاريــــخ الإنتســاب : 15/10/2008
    المشاركات : 5013
    الجنس : ذكر
    العمر : 37
    التخصص : صحافة واعلام
    مزاجك اليوم : Sad
    الأوسمــــــة :

    رد: تعال نشوف ردت فعلك...اذا صفعتك زوجتك؟

    مُساهمة من طرف bat_man في السبت 29 أغسطس - 2:47

    للاسف انا مابحضر اي حاجة لاني مشغول جدا بس بخلي في اليل وقبل ماانام زوجتي تعمل لي ملخص وبتحكي لي شو بيصير في مسلسل باب الحارة وبيت جدي
    avatar
    Dana Yusuf
    **مـــراقـبــ عـــامـ**
    **مـــراقـبــ عـــامـ**

    تاريــــخ الإنتســاب : 29/10/2007
    المشاركات : 7523
    الجنس : انثى
    العمر : 27
    التخصص : English
    مزاجك اليوم : Be Right Back
    الأوسمــــــة :

    رد: تعال نشوف ردت فعلك...اذا صفعتك زوجتك؟

    مُساهمة من طرف Dana Yusuf في السبت 29 أغسطس - 21:26

    ههههههه

    ملخصات يا باتمان !! ههههه

    صحفية بالنسبة لقصة بكرا بدوب التلج وببان المرج

    انا قصدي عن نور ومحمد ههههههه يعني

    بكرا بنشوف كيف راح يكونو

    بليزو ماحدا يزعل ياجماعة والله بمزح

    ماشي مزززززح

    ههههههه

    الحق عليكي يا صحفية خلتيني اوضح

    مع اني ماكنت بدي احكي ههههه



    avatar
    نور الدين
    **مـــراقـبــ عـــامـ**
    **مـــراقـبــ عـــامـ**

    تاريــــخ الإنتســاب : 12/05/2007
    المشاركات : 6285
    الجنس : ذكر
    العمر : 30
    التخصص : back 2 me
    مزاجك اليوم : Cool
    الأوسمــــــة :
    خدمة الرسائل :
    لا اله الا الله
    محمد رسول الله

    رد: تعال نشوف ردت فعلك...اذا صفعتك زوجتك؟

    مُساهمة من طرف نور الدين في الأحد 30 أغسطس - 4:35

    ههههههههه
    تقلقيش اختي اسراء
    ومابحب اكابر او افاخر في نفسي
    بس الحمد لله واثق من نفسي كتير
    وبالنسبه لزوجتي ان شاء الله
    هعاملها معامله تليق بديننا ومجتمعنا
    وعاداتنا وتقاليدنا

    تحيتي لكي اختي اسراء
    ومابنزعل منك فانتي اخت في الله كريمه
    بارك الله في الجميع



    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
    avatar
    bat_man
    جامعــــي غالـــي
    جامعــــي غالـــي

    تاريــــخ الإنتســاب : 15/10/2008
    المشاركات : 5013
    الجنس : ذكر
    العمر : 37
    التخصص : صحافة واعلام
    مزاجك اليوم : Sad
    الأوسمــــــة :

    رد: تعال نشوف ردت فعلك...اذا صفعتك زوجتك؟

    مُساهمة من طرف bat_man في الأحد 30 أغسطس - 16:43

    والله المراء نصف المجتمع ويجب احترامها

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء 24 أكتوبر - 2:50