هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
<div style="background-color: none transparent;"><a href="http://www.rsspump.com/?web_widget/rss_widget/twitter_widget" title="web widget">Twitter Widget</a></div>

الخط الاحمر
روح القلوب
Taer Al AshwaQ
7 مشترك

// كرسي الاعتراف من جديد .. هيا معنا //

تصويت

صوت لأحد الاعضاء للجلوس على كرسي الاعتراف

[ 12 ]
    // كرسي الاعتراف من جديد .. هيا معنا //  - صفحة 2 Bar_right71%// كرسي الاعتراف من جديد .. هيا معنا //  - صفحة 2 Bar_left [71%] 
    [ 0 ]
    // كرسي الاعتراف من جديد .. هيا معنا //  - صفحة 2 Bar_right0%// كرسي الاعتراف من جديد .. هيا معنا //  - صفحة 2 Bar_left [0%] 
    [ 4 ]
    // كرسي الاعتراف من جديد .. هيا معنا //  - صفحة 2 Bar_right24%// كرسي الاعتراف من جديد .. هيا معنا //  - صفحة 2 Bar_left [24%] 
    [ 1 ]
    // كرسي الاعتراف من جديد .. هيا معنا //  - صفحة 2 Bar_right5%// كرسي الاعتراف من جديد .. هيا معنا //  - صفحة 2 Bar_left [5%] 

مجموع عدد الأصوات: 17
    التصويت مغلق
    نور الدين
    نور الدين
    **مـــراقـبــ عـــامـ**
    **مـــراقـبــ عـــامـ**

تاريــــخ الإنتســاب : 12/05/2007
    التخصص : back 2 me
    مزاجك اليوم : Cool
    الأوسمــــــة : // كرسي الاعتراف من جديد .. هيا معنا //  - صفحة 2 Tamauz10
    خدمة الرسائل :
    // كرسي الاعتراف من جديد .. هيا معنا //  - صفحة 2 461632218
    لا اله الا الله
    محمد رسول الله

// كرسي الاعتراف من جديد .. هيا معنا //  - صفحة 2 Empty رد: // كرسي الاعتراف من جديد .. هيا معنا //

مُساهمة من طرف نور الدين الخميس 21 أبريل - 6:28

السلام عليكم

اكتب اسم العشو اللي في بالك

شو تقول للي في بالك

شو امنيتك اليوم

ما هو النك نيم اليوم ؟

لحظه في زمن اخر ؟ اين ومع من ؟

شكرا
    الخط الاحمر
    الخط الاحمر
    جامعي فضي
    جامعي فضي

تاريــــخ الإنتســاب : 08/12/2009
    التخصص : O&#186;°‘¨ تربية-علوم ¨‘°&#186;O
    مزاجك اليوم : Sick 3
    الأوسمــــــة : // كرسي الاعتراف من جديد .. هيا معنا //  - صفحة 2 Cups110
    خدمة الرسائل : اللهم اغفر للمؤمنين ووالمؤمنات والمسلمين والمسلمات الأحياء منهم والأموات

********لا تنس ذكر الله*********
    // كرسي الاعتراف من جديد .. هيا معنا //  - صفحة 2 Up13123424141

// كرسي الاعتراف من جديد .. هيا معنا //  - صفحة 2 Empty رد: // كرسي الاعتراف من جديد .. هيا معنا //

مُساهمة من طرف الخط الاحمر الخميس 21 أبريل - 6:33

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

نور الموضوع اخت اسراء

بسم الله

- هـل تعتبـر نفسك إنسـآن حسـآس؟ اعطينـآ نسبة % مـن تقديـرك؟
    ما بفكر من منطلق انو حساس ولا لا بس انو حنون على الي حولية بنسبة 85%

2- لـو حسيت أو تأكدت إنك سبب في ألـم شخص مـآ .. شو بتعمـل؟ هـل تقـول لـه آسف !! وهـل تعتقد أنهـآ تكفـي ؟
    انا اذا اعرفت انو مني متالم طبعا كلمة اسف ما بتكفي بحاول اني اتقرب منو واصلح غلطي واصلح علاقتي معو واخفف عنو وارجع الميا لمجاريها

3- هـل تقبـل يد وآلدتـك يـوميـآ ؟
    صراحا لا مرات بنسا او بصحا وبتكون هيا طالعة على المدرسة او بنشغل وزي هيك

4- بـعد إنهـآء الصلآه هـل تتذكـر مـآهـي السور القصيـرة التي قرأتهـآ في كـل ركعة أم لآ ؟
    اللهم اعني على ذكرك وشكرك وحسن عبادتك

5- دعـآؤك الدآئم ؟
    ان يرضى الله عني وان احشر مع الشهداء والصديقين والانبياء

- لكـل صفـة من الصفـآت التـأليه أعطينـآ اسم عضـو :

- عضـو مـرح :بياض الثلج

- عضـو شـآعري:رووح القلوب

- عضـو طيب: الكل صراحة ما بحس حدا حقود

- عضـو مختلف :نور الدين (اعصابو باردة بشكل فظيع)

- عضـو محبـوب :الكل محبوب وما اظن في حدا بيكره حدا

يعطيـك العـآفيـة
    الله يعافيكي واخيرا خلصت عينيا دمعو من النعس والله
    الخط الاحمر
    الخط الاحمر
    جامعي فضي
    جامعي فضي

خدمة الرسائل : اللهم اغفر للمؤمنين ووالمؤمنات والمسلمين والمسلمات الأحياء منهم والأموات

مُساهمة من طرف الخط الاحمر الخميس 21 أبريل - 6:40

اكتب اسم العشو اللي في بالك
    اسم العشو ما في عشو فيبالي بس في عضو في بالي هههههههه
    في بصراحة عضوة اسمها صاحبة الهدف السامي عمري ما شفتها في المنتدى ولقيتها عاملة دعوة صداقة
    فعلشان هيك بفكر من وين عرفتني

شو تقول للي في بالك
    اصبر وما صبرك الا بالله
    والله غير ربنا يكرمنا

شو امنيتك اليوم
    اني اخلص جامعة في 3 سنين ونص

ما هو النك نيم اليوم ؟
    لا تحزني امي ان مت في غض الشباب غدا ساحرض اهل القبور واجعلها ثورة تحت التراب

لحظه في زمن اخر ؟ اين ومع من ؟
    لحظة في يوم القيامة في الفردوس بصحبة النبي المصطفى عليه افضل الصلاة واتم التسليم

مشكور كتير اخي نور الدين على المشاركة الطيبة

تحياتي للجميع وبتمنى ما اكون قصرت في اي سؤال

وبعتذر اذا كنت تحفظت على بعض الاجوبة

السلام عليكم

Taer Al AshwaQ
    Taer Al AshwaQ
    نـائـب الــمــديـــر
    نـائـب الــمــديـــر

تاريــــخ الإنتســاب : 07/04/2007
    التخصص : Project Coordinator
    الأوسمــــــة : // كرسي الاعتراف من جديد .. هيا معنا //  - صفحة 2 110
    خدمة الرسائل :
    // كرسي الاعتراف من جديد .. هيا معنا //  - صفحة 2 Star-icon

“Take up one idea. Make that one idea your life - think of it, dream of it, live on that idea. Let the brain, muscles, nerves, every part of your body, be full of that idea, and just leave every other idea alone. This is the way to success, that is way great spiritual giants are produced”

مُساهمة من طرف Taer Al AshwaQ الخميس 21 أبريل - 7:49

يعطيك العافية بصراحة يا ابو احمد

بصراحة انا ما بحب احط اسئلة مرة

بعدين ارجع واحط تاني وتالت ..

فأنا ححط اسألتي وان شاء الله هتكون الاولى والاخيرة بالنسبة الك مني ..

ومش حسأل غيرها

واتمنى انك ما تنزعج من اسألتي ..

اتفقنا ؟؟؟

ابو احمد
    اول شي كيف حالك ؟؟

جايبلك بعضا من ازهاري التي قطفتها لك من بستاني الخاص

السؤال الاول :
    1- ما رأيك في مهنة التعليم ؟؟ وهل تحب أن تكون معلما ؟؟ ولماذا ؟؟
    2- اكيد كان انضربت من استاذ في المدرسة صح ؟ (ومين منا ما انضرب ههه) طيب .. اذكري موقفين انضربت فيهم من اي استاذ .. ؟
    3- بعد ما يضربك الاستاذ .. شو كنت تحكي في عقلك ..؟ كنت تغلط عليه وتسبسب هههههه ؟؟
    4- هل فكرت يومأ بأنك ستكون مدرسا في يوم ما ؟؟ ام كان هناك حلم آخر يجوب مخيلتك ؟
    5-شو اشطر مادة كنت فيها في المدرسة .. وشو اكتر مادة كنت يا دوب امشي حالك فيها ؟؟

السؤال الثاني:
    1-شو بتعنيلك قوة الشخصية ؟؟ يعني لما تشوف حدا وتقول عنو والله شخصيتوو قوية .. بناءا على شوو حكمت كدة ؟؟
    2-شخصيتك بين الواقع وخلف شاشة الحاسب الالي .. هل تتشابه .. وكم نسبة التشابه .. واذ ما بتتشابه .. ما هي الامور التي تختلف فيها في النت وعالواقع ؟
    3-هلقيت لما تيجي بدك تسلم على شخص لأول مرة كيف بتسلم .. (بتسلم عليه بقوة وبتغط عليه ايدو .. ولا بتسلم بسرعة .. ولا بتسلم وبتضغط على ايدو ضغط خفيف

مع هزة في الايد ؟.؟
    4-لما تمشي يا انور .. كيف مشيتك العادية بين السرعة والبطء ..؟ يعني انت طبيعتك بتحب تمشي ببطء ولا بسرعة ؟؟
    5-لو كان قدامك على طاولة 3 شغلات .. شو بتختار منهم ( سيف - ريشة - ورقة ) ؟؟
    6-ابو احمد .. كنت في يوم من الايام قاعد في ورشة عمل .. وكما تعلم اغلب الورشات بيكون فيها كلا الجنسين .. ذكور واناث .. (مش موضوعنا )..
    المهم .. هل تحب المشاركة في الحديث .. ؟؟ هل من الممكن أن تقوم بسرد نكة لجعل الجميع يضحك ؟؟ هل تحب أن يكون صوتك جهوري ام منخفض ؟
    هل تحب انتقاد اجابة لم تعجبك من احد الموجودين ؟؟

السؤال الثالث :

1-لو في يوم من الايام لا سمح الله طبعا .. حاصروك اليهود في بيت .. وكنت خاطف جندي .. وجابوا اليهود امك .. حتى تقنعك بأنك تعطيهم الجندي وحيسبوك ..
    هل حتسمع لكلام امك وهي تحت وطأة الجنود الصهاينة ..؟ طبعا هي مش من قلبها بتقولك ولكن خايفة عليك ؟؟ شو بتعمل وكيف بتتصرف ؟
    2-كتير ناس بتقولك والله اليهود احسن من العرب و وو و الخ وانت عارف كتير بنسمع ناس بتمجد في اليهود .. شو رايك بهيك كلام ؟؟ وهل عمرك عصبت
    وانغظت من معاملة حدا من هالعرب .. وقلت والله اليهود في معاملتهم افضل ؟؟
    3-هل تتمنى أن تستشهد ؟ وكيف بتتمنى تستشهد اذا كانت الاجابة بنعم ؟
    4-هل تنمتي لتنظيم معين ؟؟ ولماذا ؟
    5-اذكر لنا موقفا يعلق على جدار ذاكرتك في احدى ايام الحرب ؟

السؤال الرابع :
    1- نوع البيت الذي تسكن فيه .. ملك ولا ايجار ؟؟
    2-اسمعت كتير ناس بتحقد على فئة معينة وانت عارفة قصة المهاجر والمواطن في مجتمعنا .. شو رايك في هاي التفرقة ؟؟
    وهل أنت ممكن يميزون ؟؟ وهل اسرتك تتبع هذا النهج .. يعني ما بتزوجو مثلا الا منكوو وما بتعطوا مواطنين مثلا ؟؟
    وشو رايك في المواطن ؟
    3- كم عدد افراد اسرتك ؟ وهل انت الاخ الاكبر ؟؟ وما هي المسؤليات التي على عاتقك تجاه اسرتك ؟
    4-عمرك اعملت طوشة مع اخوك ؟؟ يعني لا تخلو اي اسرة من اي خلافات ؟ ليه اتقاتلت انت واياه ؟؟ مش شرط طوشة طوشة .. يعني ممكن زعل ؟؟
    5-تخيل .. امك قالتلك روح اشتريلي سكر .. رحت .. وارجعت بعد شوية ... قالتلك والله انسيت اقولك جيبلي معك كوزين لبن شيمينت .. فأنت رحت وارجعت ..
    فلما ارجعت .. قالتلك وأنت رايح تشتري لبن .. ابوك .. قالي ليه مش جايبين كولا ..) فشووو رايك في هالموقف ههههههه بصراحة ؟؟ بتنفخ ساعتها وبتولع معك
    ههههههه ولا كيف حيكون شعورك خخخخخ ؟؟ وضح .. وهل هادا حصل معك ؟

السؤال الخامس: اسئلة عامة وغير متخصصة:
    1-شو الشيء اللي بيخليك تعصب ؟؟ وهلي بتعصب مع انو الرسول ص قال ( لا تغضب لا تغضب لا تغضب ) ؟؟
    2- هل لما بتغضب .. اذا كنت واقف بتقعد.. واذا كنت راكز على جنبك بتنام .. واذا كنت مش متوضي بتتوضى ؟
    3-عمرها عصبيتك خلتك تفقد ناس كتير عزيزة عليك .. يعني لحظة غضب .. ضيعت منك شيء غالي ؟؟ ازكرلي هادا الشيء الغالي ؟؟
    4-لو كنت معصب وبتصرخ على اخر ما معك في وجه صديقك .. وتبين لك أنوو هناك سوء فهم من ناحيتك لالو .. شو حتعمل بسرعة ؟؟
    5-ما هو سبب احترامك لاسراء ؟؟
    6- سبب محبتك لروح القلوب ووقربها لالك من بين الكل .. (دة كلامك يا عم مش كلامي ههههه ) ؟ حتى ما تقولي كاني وماني ^_^
    7-لو قولتلك يا انور .. غمض عينك وتخيل في راسك .. انك نفسك تكون في مكان ما بعد عشر ثواني والكلام راح يحصل اللي بتتخيلو ؟؟ على اي مكان بصراحة

بتحط في خيالك تروح ؟
    8- طيب ولو قولتلك غمض عينك وحط شخص في بالك وبعد عشر ثواني حتلاقي نفسك واقف قدامو .. مين هادا الشخص بكل أمانة ودقة وموضوعية ^_^ ؟
    9-ولو قولتلك غمض عينك وفتحها بعد ثواني .. شو الكلمة اللي في مخيلتك الي نفسك تسمعها او تضمرها في داخلك .. ولكن نفسك الشيء يصير بسرعة ..
    وتخلص من هالحكاية .. ؟؟ شو هادي الكلمة ؟؟
    10- بتحب اسمك ؟؟ ومين سماك انور ؟؟ ولو اعطيتك الفرصة لتغير اسمك هل بتوافق ؟؟ اذا نعم .. شو الاسم اللي بتختارو ؟
    11-اكتر مادة جبت فيها علامة في الجامعة الى الان .. واكتر علامة يندى لها الجبين ههههههه ؟
    12-حاسك نفسك تتجوز من الصبح مش عارف ليه ... لو قولتلك يا انور هي وظيفة ثابتة وبكرة تكون عندك العروسة .. بتوافق ؟؟
    13- شو مواصفاتها سعيدة هالحظ ^_* ؟؟
    14-كيف اعرفت انوو روح القلوب .. حساسة ؟؟ اذكرلي موقف ؟
    15- وكيف اعرفت انو بياض الثلج فرفوووشة .. اعطيني موقف ؟
    16-شو اكتر حاجة بتعجبك في نور الدين ؟؟ اعطيني موقف ؟
    17- تخيل معي يا انور واسرح بخيالك شوية معي .. تخيل يا سيدي العزيز .. انك في يوم من هالايام اطلعت في سيارة .. ولنفترض انها اختك منقبة .. فرضا ..
    المهم انت اطلعت في سيارة .. وفجأة ما بتدرى الا وحدة منقبة طلعت في السيارة ورا .. وانت طبعا قدام ... ولكن شيء معين من طلعتها او مشيتها .. خلص قالك انها

اختك .. ودفعت عنها للسواق وقولتلو اتنين .. هلقيت يا سيدي .. في نص الطريق البنت مدت عالسواق تعطي الاجار .. الا بيقولها السواق واصل يختي ؟؟؟؟؟؟
    لهي بتقولو عفوا .. لهوا بيقولها اخوكي دفع عنك .. ولكن البنت قالت انك مش اخوها او مبتعرفكاش ولكن بطريقة لبقة ^_^ ..؟؟ فشو حتعمل في هالورطة ؟؟
    اوصفلي معالم وجهك وألوانووو .. واكتر لون حيكون سائد شوو هوا هههههه ؟؟ كيف ححتصرف ؟
    18-هل أنت من هواة التكنولوجيا .. يعني بتحب تجيب كل شيء حديث مباشرة؟
    19- بتصلي الفجر في المسجد ؟؟؟ ولا في البيت ؟؟ في الموعد ولا للما تصحى ؟؟
    20-شو بتحس وانت رايح تصلي الفجر في المسجد؟ (متعلق هذا السؤال بـ 19 اذا كانت الاجابة بنعم ؟ وهل تعتقد أن احساسك بصلاة الفجر يختلف عن احساسك

في صلاة الظهر ؟
    21-شيء معين أمك طلبتو منك .. بس أنت رفضت؟ وما اعملتو او ما رحت ؟
    22-ليه بتتمنى ترجع ولد صغير ؟؟ مع أن الحياة جميلة بكل لحظة من لحظاتها لو أتقنا فهمها؟
    23-هل تعتقد بأنك مغرور ؟؟ ولو شخص قالك انت مغرور؟؟ شو رايك فيه ؟
    24- طالما يا انور ما بترضى لبنتك إن الله راد في المستقبل طبعا .. انها تقعد عالنت وتتكلم مع شباب ..؟ طيب ما المانع لو أنها نهجت نفس تفكيرك..
    ولكن تحدث الشباب في حدود الادب والاخلاق ؟؟ توافق ام تعارض؟ولماذا؟
    25-المظاهر خداعة ؟؟ شو رايك بهادي المقولة ؟؟
    26-أن تقول (احبك) او (اكرهك) ايهما اصعب من وجهة نظرك ؟ ولماذا ؟
    27- ولمن تقول احبك ولمن تقول اكرهك ؟اتمنى الصراحة وعدم كتابة سرررررررر واخواتها ههههههه ؟
    28-لماذا تختار البكاء على نفسك يا انور .. ؟؟ شوو اللي مدايقك في حياتك؟ احكيلي وفضفضلي دنا باسمعك هههههه
    29-انت تقول انك ستختار امك لتمسح دموعك .. بعد سنوات عديدة ستتزوج ان شاء الله ؟؟ سيكون هنا عندك اختياريين صعبين .. هل حتختار احداهما وتستغني عن

الاخرى ..؟ هل من الممكن أن تأخذ زوجتك كل اهتمامك والاهتمام اللي معطيه لامك ؟؟
    30- يسكن قلبك يا أنور من تحب .. ولكن السؤال هنا .. من تحب ؟؟
    31-ما رأيك بالحب ؟؟ الحب قبل الزواج الذي يقوم بين فتاة وشاب؟؟ طبعا الشيء حيكون في الخفاء .. يعني لا اهلوو للشب بيعرفو .. ولا اهلها للبنت بيعرفو في

الموضوع ؟؟ شو رايك ؟؟ تؤيد / تعارض ؟؟ لماذا ؟
    32- هل أنت ممن يتفائل بالخير .. فيجده؟
    33-هل شعرت يوما بالظلم .. ولماذا ظلمت ؟؟ ومن ظلمك؟
    34-فيما تفكر يا نور .. ما هو الشيء الذي يذيب عقلك .. ويستوطن خاطرك .. ويسكن قلبك؟ (الصراحة مطلوبة) خخخخخ
    35-انسانة انت معجب بها .. ولكن من وجهة نظري .. انا الاعجاب ليس حبا .. ولكن من الممكن ان يؤدي الي الحب .. هل تعتقد فعلا أنك تحب .. ام انك معجب؟
    وهناك فرق كبير بين الحالتين؟ اذا كنت تحب .. ستشعر بأنك صوتك قد اختفة امام من تحب .. ستشعر بأنك هناك رعشة في اطرافك .. وبرودة تجتاح كامل جسدك؟؟
    أما ان كنت معجب .. فستشعر بميل وود واحترام تجاه الشخص الاخر .. ولكنه ليه بالحب الجارف .. حب عابر ..؟
    36-لمن تقول هذه الكلمات (اصبر وما صبرك الا بالله ...والله غير ربنا يكرمنا) ؟؟ بصراحة .. يعني اكيد لعضو من داخل المنتدى .. يعني مش من المنطق الواحد

يكتب مثلا لصديق في بالو وهو مثلا في لندن .. لانو مش حيشوف اللي كاتبوو هنا ..؟؟
    37-هل تعتقد انك ممكن تخلص جامعة في 3 سنين ونص وبالك مشغول كتير ؟؟

بالتوفيق أنور

:)

وهادي الك الوردة
    // كرسي الاعتراف من جديد .. هيا معنا //  - صفحة 2 277213

بياض الثلج
    بياض الثلج
    **مشــــرفـة**
    **مشــــرفـة**

تاريــــخ الإنتســاب : 27/09/2010
    التخصص : الاهتمام بأمور المنتدي
    مزاجك اليوم : Traveling
    الأوسمــــــة : // كرسي الاعتراف من جديد .. هيا معنا //  - صفحة 2 2ac01010
    خدمة الرسائل :
    // كرسي الاعتراف من جديد .. هيا معنا //  - صفحة 2 811805961

كـ بياض الثلج قلبَها ،

وكـ شُعاع الشمس بسمتها ..

بها الحياة تكتمل ،

وبها الفرحُ والأمل

مُساهمة من طرف بياض الثلج الخميس 21 أبريل - 16:22

الله يكون بعونك أبو أحمد

والله هلكوك أسئلة

لا والأخ طائر والله ماقصر أبدا ، طبعا اسئلتة متواضعة جدا ومش كتيرة ابدا

بأنتظر اجاباتك حتى أقولك الحمد لله ع السلامة

ههههه

الخط الاحمر
    الخط الاحمر
    جامعي فضي
    جامعي فضي

مُساهمة من طرف الخط الاحمر الأحد 24 أبريل - 5:44

السؤال الاول :
    1- ما رأيك في مهنة التعليم ؟؟ وهل تحب أن تكون معلما ؟؟ ولماذا ؟؟
    مهنة التدريس مهنة رائع جدا ونبيلة
    بس انا مش حابب اكون مدرس ما اليش طولت رووح
    بس طبعا هادة مش سبب اني ما اقدم طلب توظيف
    *قالولوا ايش جابرك عل المر قلهم الي امر منو

2- اكيد كان انضربت من استاذ في المدرسة صح ؟ (ومين منا ما انضرب ههه) طيب .. اذكري موقفين انضربت فيهم من اي استاذ .. ؟
    اووووووه في مواقف كتير بس كان اغلبها مشاغبة ونادرا مش حالل الواجب
    بس اخر وحدة كانت من المدير في توجيهي لانو الطلاب بدو يغيبو من شهر 11 وكان ما يجي الا بس عشر واحنا علمي فولعت معو وحلف يمين غير يضرب كل الصف

3- بعد ما يضربك الاستاذ .. شو كنت تحكي في عقلك ..؟ كنت تغلط عليه وتسبسب هههههه ؟؟
    اما ايش كنت قول بعد ما يضربنا
    بصراحة كنت اقول ان شاء الله بتنشل حسبي الله عليك

4- هل فكرت يومأ بأنك ستكون مدرسا في يوم ما ؟؟ ام كان هناك حلم آخر يجوب مخيلتك ؟
    طبعا لا حتى لما دخلت الجامعة دخلت تمريض مباشر وما فكرت اني رح اكون مدرس
    ولكن انا اشاء وانت تشاء والله يفعل ما يشاء

5-شو اشطر مادة كنت فيها في المدرسة .. وشو اكتر مادة كنت يا دوب امشي حالك فيها ؟؟
    كنت شاطر في العلوم
    والمادة الي كنت امشي حالي فيها هي الانجليزي

السؤال الثاني:
    1-شو بتعنيلك قوة الشخصية ؟؟ يعني لما تشوف حدا وتقول عنو والله شخصيتوو قوية .. بناءا على شوو حكمت كدة ؟؟
    قوة الشخصية هي اساس الرجل
    بس قوة الشخصية مش بالضرب والزعاق لا
    قوة الشخصية في المواقف والجراة
    وبحكم على الشخص انو شخصيتو قوية ولا لأ مش من منظرو لا بل من موقف

2-شخصيتك بين الواقع وخلف شاشة الحاسب الالي .. هل تتشابه .. وكم نسبة التشابه .. واذ ما بتتشابه .. ما هي الامور التي تختلف فيها في النت وعالواقع ؟
    كل شيء على النت هو نفس الي خلف النت بس في امور زيادة
    يعني مثلا ما شفتني وانا معصب ولا مرة
    وما شفتني وانا داخل في نقاش حاد
    وامور تانية
    وطبعا الكمال لله انا ما بقول انو ما فية عيوب بالعكس انا وغيري كلنا عيوب

3-هلقيت لما تيجي بدك تسلم على شخص لأول مرة كيف بتسلم .. (بتسلم عليه بقوة وبتغط عليه ايدو .. ولا بتسلم بسرعة .. ولا بتسلم وبتضغط على ايدو ضغط خفيف
    مع هزة في الايد ؟.؟
    لاول مرة ممكن تسليم عادي من غير ضغط
    بس ممكن مع التسليمة الثانية فما فوق بضغط على ايديو و اهز

4-لما تمشي يا انور .. كيف مشيتك العادية بين السرعة والبطء ..؟ يعني انت طبيعتك بتحب تمشي ببطء ولا بسرعة ؟؟
    متوسط يميل للسرعة
    بس ما بحب امشي زي السلحفاة(زي الخاطبين )

5-لو كان قدامك على طاولة 3 شغلات .. شو بتختار منهم ( سيف - ريشة - ورقة ) ؟؟
    بختار السيف لانو هو الي بيلزم في الزمن هادة

6-ابو احمد .. كنت في يوم من الايام قاعد في ورشة عمل .. وكما تعلم اغلب الورشات بيكون فيها كلا الجنسين .. ذكور واناث .. (مش موضوعنا )..
    المهم .. هل تحب المشاركة في الحديث .. ؟؟ هل من الممكن أن تقوم بسرد نكة لجعل الجميع يضحك ؟؟ هل تحب أن يكون صوتك جهوري ام منخفض ؟
    المشاركة في الحديث طعبا ولكن احكي نكت في مكان مختلط مستحيل
    وصوتي في الاغلب في هيك اماكن متوسط يميل للانخفاض

هل تحب انتقاد اجابة لم تعجبك من احد الموجودين ؟؟
    على هوا الموضوع اذا كان الموضوع شخصي او تافه ما بدق بس اذا كان الي قدامي بيناقس في مسلمات واضحة وقتها بانتقدو وبناقشو

السؤال الثالث :
    1-لو في يوم من الايام لا سمح الله طبعا .. حاصروك اليهود في بيت .. وكنت خاطف جندي .. وجابوا اليهود امك .. حتى تقنعك بأنك تعطيهم الجندي وحيسبوك ..
    هل حتسمع لكلام امك وهي تحت وطأة الجنود الصهاينة ..؟ طبعا هي مش من قلبها بتقولك ولكن خايفة عليك ؟؟ شو بتعمل وكيف بتتصرف ؟
    2-كتير ناس بتقولك والله اليهود احسن من العرب و وو و الخ وانت عارف كتير بنسمع ناس بتمجد في اليهود .. شو رايك بهيك كلام ؟؟ وهل عمرك عصبت
    وانغظت من معاملة حدا من هالعرب .. وقلت والله اليهود في معاملتهم افضل ؟؟
    3-هل تتمنى أن تستشهد ؟ وكيف بتتمنى تستشهد اذا كانت الاجابة بنعم ؟
    4-هل تنمتي لتنظيم معين ؟؟ ولماذا ؟
    5-اذكر لنا موقفا يعلق على جدار ذاكرتك في احدى ايام الحرب ؟

السؤال الرابع :
    1- نوع البيت الذي تسكن فيه .. ملك ولا ايجار ؟؟
    شقة ملك والحمد لله

2-اسمعت كتير ناس بتحقد على فئة معينة وانت عارفة قصة المهاجر والمواطن في مجتمعنا .. شو رايك في هاي التفرقة ؟؟
    لا لا مبدا المهاجر والمواطن مش عندي هادي التفرقة
    بس بصراحة في بلاد انا ما بحبها
    وما بدي اذكرها هان علشان ما نكون طعنا في حد ولا دسنالو على طرف

وهل أنت ممكن يميزون ؟؟ وهل اسرتك تتبع هذا النهج .. يعني ما بتزوجو مثلا الا منكوو وما بتعطوا مواطنين مثلا ؟؟
    لا لا انا ما بميز بين مواطن ومهاجر ولا اهلي كمان بس زي ما قلتلك عنا بلاد ما بنحب نقربها ابدا

وشو رايك في المواطن ؟
    ناس محترمين جدا وعاديين
    بس في فئة منهم بتحسهم ما بيحبو المهاجرين
    يعني المرة الي فاتت كنت في مخبز واجا واحد وقال لصاحب المخبز بدي اشتغل وهيك
    عارف ايش رد عليه صاحب المخبز
    قلو انت غزاوي ولا مهاجر
    قلو انا مهاجر من اسدود
    قلو وليش جاي تشتغل هان في غزة روح ارجع على بلدك اسدود واشتغل فيها هان ما الك شغل

3- كم عدد افراد اسرتك ؟ وهل انت الاخ الاكبر ؟؟ وما هي المسؤليات التي على عاتقك تجاه اسرتك ؟
    اسرتي بشكل عام تسعة
    3 اولاد واربع بنات وابوية وامي بس طبعا بعد ما اتوفى ابوي صرنا 8
    وانا مش الكبير انا الثالث في الترتيب في اكبر مني واحد و وحدة

مسؤوليات كتير وان شاء الله بكون قدها
    وربنا يعين والدتي عليها كمان

4-عمرك اعملت طوشة مع اخوك ؟؟ يعني لا تخلو اي اسرة من اي خلافات ؟ ليه اتقاتلت انت واياه ؟؟ مش شرط طوشة طوشة .. يعني ممكن زعل ؟؟
    بتصير خلافات كتير بس بتنحل ساعتها الحمد لله
    بذكر اخر طوشة كانت يوم الجمعة انا كنت نعسان وامي بدها اياني اروح على السوق اجيب بندورة وبطاطا وقعدت اقلو رووح وهو نايم التاني مسطلة معو لانو نايم بعد الفجر
    فصرت ازعق وفي الاخر رحت انا ههههههههه
    ولا الانيل من هيك وانا في السوق رن عليه وقلي هاتلي معك هالشغلة ههههههههههه

5-تخيل .. امك قالتلك روح اشتريلي سكر .. رحت .. وارجعت بعد شوية ... قالتلك والله انسيت اقولك جيبلي معك كوزين لبن شيمينت .. فأنت رحت وارجعت ..
    فلما ارجعت .. قالتلك وأنت رايح تشتري لبن .. ابوك .. قالي ليه مش جايبين كولا ..) فشووو رايك في هالموقف ههههههه بصراحة ؟؟ بتنفخ ساعتها وبتولع معك
    ههههههه ولا كيف حيكون شعورك خخخخخ ؟؟ وضح .. وهل هادا حصل معك ؟
    قال حصل معي قال
    يوميا بيصير هادة الاشي
    وساعتها بصير ادعي على حالي وبقول ياريتكو ما خلفتوني
    بس لما تسكر معي على الاخر لو كل الدنيا تيجي ما بنزل اشتري

السؤال الخامس: اسئلة عامة وغير متخصصة:
    1-شو الشيء اللي بيخليك تعصب ؟؟ وهلي بتعصب مع انو الرسول ص قال ( لا تغضب لا تغضب لا تغضب ) ؟؟
    العصبية هادي مش بايدي بس بحاول اسيطر عليها قدر المستطاع
    حاجات كتيرة بتعصبني زي مثلا السوق واللبن فوووق ههههه

2- هل لما بتغضب .. اذا كنت واقف بتقعد.. واذا كنت راكز على جنبك بتنام .. واذا كنت مش متوضي بتتوضى ؟
    بصراحة لا بس دايما بقول استغفر الله العظيم وبروح بدس حالي في تختي وبضل فيه لما اهدى
    واحيانا بطلع برة الدار

3-عمرها عصبيتك خلتك تفقد ناس كتير عزيزة عليك .. يعني لحظة غضب .. ضيعت منك شيء غالي ؟؟ ازكرلي هادا الشيء الغالي ؟؟
    مرة عصبت على امي وزعلت مني اسبوعين ورا بعض ما رضيت تكلمني

4-لو كنت معصب وبتصرخ على اخر ما معك في وجه صديقك .. وتبين لك أنوو هناك سوء فهم من ناحيتك لالو .. شو حتعمل بسرعة ؟؟
    بنخمد على طول
    وبحاول افهم الموضوع
    واذا انا غلطان بعتذر الو

5-ما هو سبب احترامك لاسراء ؟؟
    ردودها واعية ومنسقة
    انسانة راكزة وفهمانة ومتدينة
    بس مش معنى هادة انو باقي الاعضاء مش هيك
    والله كلهم في نظري نفس الاشي بس باقي الاعضاء فيهم ميزات تانية حددتها في مكان تاني
    بس هادي الصفة المميزة ف اسراء

6- سبب محبتك لروح القلوب ووقربها لالك من بين الكل .. (دة كلامك يا عم مش كلامي ههههه ) ؟ حتى ما تقولي كاني وماني ^_^
    من ردودها بحس تفكيرها زي تفكيري وكمان هية اغلب الاحيان بتكون موجودة في المنتدى
    وبترد على المواضيع
    يعني كتير بيصير احتكاك في الردود داخل المنتدى فعلشان هيك هي اقرب وحدة الي في المنتدى
    وطبعا الكل بحترمو وعلى عيني واسي

(؟ حتى ما تقولي كاني وماني ^_^) ما حدا قال اشي هههههه الكلام كلامي وانا الي مسؤول عنو

7-لو قولتلك يا انور .. غمض عينك وتخيل في راسك .. انك نفسك تكون في مكان ما بعد عشر ثواني والكلام راح يحصل اللي بتتخيلو ؟؟ على اي مكان بصراحة
    بتحط في خيالك تروح ؟
    بتمنى اكون عند قبر الرسول

8- طيب ولو قولتلك غمض عينك وحط شخص في بالك وبعد عشر ثواني حتلاقي نفسك واقف قدامو .. مين هادا الشخص بكل أمانة ودقة وموضوعية ^_^ ؟
    No comment

9-ولو قولتلك غمض عينك وفتحها بعد ثواني .. شو الكلمة اللي في مخيلتك الي نفسك تسمعها او تضمرها في داخلك .. ولكن نفسك الشيء يصير بسرعة ..
    وتخلص من هالحكاية .. ؟؟ شو هادي الكلمة ؟؟
    هو سؤالك انا مش فاهمو صراحة
    بس انا رح اقول من عندي
    نفسي اعرف البنت الي احلمت فيها ارربع مرات
    بشوف شكلها بس عمري ما شفتها ولا اعرفتها

10- بتحب اسمك ؟؟ ومين سماك انور ؟؟ ولو اعطيتك الفرصة لتغير اسمك هل بتوافق ؟؟ اذا نعم .. شو الاسم اللي بتختارو ؟
    كتييييييير بحبو
    والي سماني هو سيدي الله يرحمو

ومش حابب اغير اسمي
    بس انا بحب اسم احمد ورح اسمي ابني احمد ان شاء الله بس يجي

11-اكتر مادة جبت فيها علامة في الجامعة الى الان .. واكتر علامة يندى لها الجبين ههههههه ؟
    اكثر مادة هية مقدمة في الحاسوب 4 ساعات وجبت فيها 98 رفعت معددلي في السما فوق
    واقل علامة هي 68 وهي الوحيدة جبتها في مادة معمل فيزيا أ والمادة ساعة مش مستاهلة

12-حاسك نفسك تتجوز من الصبح مش عارف ليه ... لو قولتلك يا انور هي وظيفة ثابتة وبكرة تكون عندك العروسة .. بتوافق ؟؟
    له له من وين اجالك هالشعور
    والله انت احرجتني صراحة

بس انا باكدلك انو ما بقبل اتزوج حاليا الا لما اخلص جامعة على الاقل

13- شو مواصفاتها سعيدة هالحظ ^_* ؟؟
    متدينة (حافظة ولو الجزء اليسير من القران)
    محترمة
    طيبة مش حية من تحت تبن
    مقبولة من ناحية الجمال
    بتمنى تكون منتقبة او ملتزمة باللبس الشرعي من اقبل ما اخدها
    حتى اذا طلبت منها تتنقب ما تحس انو تسلط مني عليها
    بسيطة وفهمانة

14-كيف اعرفت انوو روح القلوب .. حساسة ؟؟ اذكرلي موقف ؟
    من ردودها اقراهم كلهم بتعرف لحالك

15- وكيف اعرفت انو بياض الثلج فرفوووشة .. اعطيني موقف ؟
    بردو نفس الجواب من الردود

والامر بطبيعتو تراكمي مش من موقف واحد

16-شو اكتر حاجة بتعجبك في نور الدين ؟؟ اعطيني موقف ؟

برود اعصابو
    يعني المرة الي فاتت مش متفاءل خالص بيغلط وبيتهجم وهو بكل برود اعصاب بتعامل

17- تخيل معي يا انور واسرح بخيالك شوية معي .. تخيل يا سيدي العزيز .. انك في يوم من هالايام اطلعت في سيارة .. ولنفترض انها اختك منقبة .. فرضا ..
    المهم انت اطلعت في سيارة .. وفجأة ما بتدرى الا وحدة منقبة طلعت في السيارة ورا .. وانت طبعا قدام ... ولكن شيء معين من طلعتها او مشيتها .. خلص قالك انها
    اختك .. ودفعت عنها للسواق وقولتلو اتنين .. هلقيت يا سيدي .. في نص الطريق البنت مدت عالسواق تعطي الاجار .. الا بيقولها السواق واصل يختي ؟؟؟؟؟؟
    لهي بتقولو عفوا .. لهوا بيقولها اخوكي دفع عنك .. ولكن البنت قالت انك مش اخوها او مبتعرفكاش ولكن بطريقة لبقة ^_^ ..؟؟ فشو حتعمل في هالورطة ؟؟
    اوصفلي معالم وجهك وألوانووو .. واكتر لون حيكون سائد شوو هوا هههههه ؟؟ كيف ححتصرف ؟
    اريحك من كل هالكلام
    انا مستحيل ادفع عن وحدة منقبة حتى لو كانت امي او زوجتي ومتاكد 200% ف 100% انها هي
    علشان ما احط حالي في هيك موقف
    اساسا بشكل عام ما بحب ادفع عن بنات في السيارة لانو البنت رح تنحرج وانا رح انحرج كمان

18-هل أنت من هواة التكنولوجيا .. يعني بتحب تجيب كل شيء حديث مباشرة؟
    يا حسرة مين سمعك صدق جوال الكاميرا وصلني بعد ما راحت موضة الكاميراا ههههههههههه

لا لا انا مش من هواة التكنولوحيا
    بحسها كلها هبل

19- بتصلي الفجر في المسجد ؟؟؟ ولا في البيت ؟؟ في الموعد ولا للما تصحى ؟؟
    الحمد لله في المسجد
    بس احيانا بتروح علية نومة

20-شو بتحس وانت رايح تصلي الفجر في المسجد؟ (متعلق هذا السؤال بـ 19 اذا كانت الاجابة بنعم ؟ وهل تعتقد أن احساسك بصلاة الفجر يختلف عن احساسك
    في صلاة الظهر ؟
    طبعا
    انت بتكون طالع وقاهر نفسك وحارمها النوم علشان الله عز وجل
    وابتطلع على الدور حوليك كلهم نايمين وانت الي طالع في هالساعة
    وخاصة والدنيا شتا

وهادة طبعا مش منة بالعكس هادي اقل عبادة لله عز وجل

21-شيء معين أمك طلبتو منك .. بس أنت رفضت؟ وما اعملتو او ما رحت ؟
    ما رحت اشتري من الدكان لاني كنت مستعجل وبدي اطلع هههههه

22-ليه بتتمنى ترجع ولد صغير ؟؟ مع أن الحياة جميلة بكل لحظة من لحظاتها لو أتقنا فهمها؟
    وانت صغير بتكون مرتاح ما عندك هموم وما عندك امور تفكر فيها وما عندك مسؤولية
    يعني بس كول ونام ههههههههههه

23-هل تعتقد بأنك مغرور ؟؟ ولو شخص قالك انت مغرور؟؟ شو رايك فيه ؟
    لا لا
    بقلو انت حر هادة رايك بس قلي ليش اعتقدت اني هيك
    راي فيه امممممممممممممممم مش عارف

24- طالما يا انور ما بترضى لبنتك إن الله راد في المستقبل طبعا .. انها تقعد عالنت وتتكلم مع شباب ..؟ طيب ما المانع لو أنها نهجت نفس تفكيرك..
    ولكن تحدث الشباب في حدود الادب والاخلاق ؟؟ توافق ام تعارض؟ولماذا؟
    اذا كان في حدود المنتدى ومع مراقبتي عادي
    بس انا من الفضاوة بقعد على المنتدى
    بس ان شاء الله بكرةة بشغل اوقات اولادي وبناتي في حفظ القران والامور الاخرى وما بتركم هيك فاضيين

25-المظاهر خداعة ؟؟ شو رايك بهادي المقولة ؟؟
    صحيحة مية بالمية
    مرات بتظن انو الي قدامك يا سلاااااام ملاك وبتتفاجأ انو الو كرسي في عالم الشياطين

26-أن تقول (احبك) او (اكرهك) ايهما اصعب من وجهة نظرك ؟ ولماذا ؟
    كلمة اكرهك اصعب
    لانو كلمة احبك صعبة بس بعدها بيكون في الفة ومحبة بين الطرفين
    اما اكرهك فهي صعبة النطق وصعبة النتيجة يعني بعد ما تقولها رح تخسر الانسان الي قدامك ويمكن للابد

27- ولمن تقول احبك ولمن تقول اكرهك ؟اتمنى الصراحة وعدم كتابة سرررررررر واخواتها ههههههه ؟
    ما دام ما في سررررر
    بقول احبك لامي
    واكرهك للصهاينة

28-لماذا تختار البكاء على نفسك يا انور .. ؟؟ شوو اللي مدايقك في حياتك؟ احكيلي وفضفضلي دنا باسمعك هههههه
    مصرياتك قوية طائر ههههههه
    حاجات كتير
    اساسا مين في حدا مش مدايق ومخنوق في هالدنيا
    خاصة في غزة

29-انت تقول انك ستختار امك لتمسح دموعك .. بعد سنوات عديدة ستتزوج ان شاء الله ؟؟ سيكون هنا عندك اختياريين صعبين .. هل حتختار احداهما وتستغني عن
    الاخرى ..؟ هل من الممكن أن تأخذ زوجتك كل اهتمامك والاهتمام اللي معطيه لامك ؟؟
    قصة انو تاخد كل الامتيازات لا
    وقصة انو اختار احدهما واستغني عن الاخر لا كمان
    بس طبعا ممكن زوجتي تكون اقرب الي وهي تصير تمسح الدمع وتواسيني بحكم انها شريكة حياتي

30- يسكن قلبك يا أنور من تحب .. ولكن السؤال هنا .. من تحب ؟؟
    كل الناس الطيبة

31-ما رأيك بالحب ؟؟ الحب قبل الزواج الذي يقوم بين فتاة وشاب؟؟ طبعا الشيء حيكون في الخفاء .. يعني لا اهلوو للشب بيعرفو .. ولا اهلها للبنت بيعرفو في
    الموضوع ؟؟ شو رايك ؟؟ تؤيد / تعارض ؟؟ لماذا ؟
    في نوعين من الحب
    حب طهر ونقي ومخلص
    وحب نجس وكذاب وللتسلية فقط

32- هل أنت ممن يتفائل بالخير .. فيجده؟
    ان شاء الله

33-هل شعرت يوما بالظلم .. ولماذا ظلمت ؟؟ ومن ظلمك؟
    شعرت بالظلم في مادة كيمياء عامة أ كان دكتور تحت مستوى الصفر والله ما ببالغ
    وبهيك الجامعة ظلمتنا لانو ما استفدنا أي اشي من المادة

34-فيما تفكر يا نور .. ما هو الشيء الذي يذيب عقلك .. ويستوطن خاطرك .. ويسكن قلبك؟ (الصراحة مطلوبة) خخخخخ
    ممكن بفكر في مستقبلي وممكن في شريكة حياتي وممكن في يوم الخلاص من اليهود
    وممكن بفكر بيو القيامة

35-انسانة انت معجب بها .. ولكن من وجهة نظري .. انا الاعجاب ليس حبا .. ولكن من الممكن ان يؤدي الي الحب .. هل تعتقد فعلا أنك تحب .. ام انك معجب؟
    وهناك فرق كبير بين الحالتين؟ اذا كنت تحب .. ستشعر بأنك صوتك قد اختفة امام من تحب .. ستشعر بأنك هناك رعشة في اطرافك .. وبرودة تجتاح كامل جسدك؟؟
    أما ان كنت معجب .. فستشعر بميل وود واحترام تجاه الشخص الاخر .. ولكنه ليه بالحب الجارف .. حب عابر ..؟
    اعتقد انو اعجاب وقد يصل إلى حب

36-لمن تقول هذه الكلمات (اصبر وما صبرك الا بالله ...والله غير ربنا يكرمنا) ؟؟ بصراحة .. يعني اكيد لعضو من داخل المنتدى .. يعني مش من المنطق الواحد
    يكتب مثلا لصديق في بالو وهو مثلا في لندن .. لانو مش حيشوف اللي كاتبوو هنا ..؟؟
    انا كنت موجه الكلام هادة لابو خالد لانو في موضوع معترس عندي وعندو

خلي نيتك صافية دايما طائرهههههههههه
    بعدين مين قال انو ما بينفع انو اكتب لواحد مش من المنتدى الموضوع مفتوح وبقدر اكتب لاي حد ومش شرط انو يقراه

37-هل تعتقد انك ممكن تخلص جامعة في 3 سنين ونص وبالك مشغول كتير ؟؟
    ان شاء الله ليش لأ
    هي كل الناس بتفكر وبتخلص في 3 ونص عادي يعني مش نظرة
    اساسا ما فيحدا ما بيفكر وما في حدا الا وبالو مشغول

الحمد لله خلصت بسلام

وانا بعتذر عن عدم اجابتي للاسئلة في القسم الثالث لانو ما بدي ادخل في هيك قصص

بتمنى تتفهم اخي طائر

وانا ما بنكر اسألتك في منها كتير قوي
    وبتنم عن واحد مفتح وفطن

كل التحية الك طائر بشكل خاص وطبعا للجميع بشكل عام

والي حابب يطرح كمان أسئلة بردو انا جاهز

السلام عليكم
    الخط الاحمر
    الخط الاحمر
    جامعي فضي
    جامعي فضي

مُساهمة من طرف الخط الاحمر الأربعاء 27 أبريل - 0:32

اعتقد انو وقتي على الكرسي خلص

لانو الموعد يومين وانا يمكن الي اسبوعين

والمفروض انو يكون في تصويت جديد

انا رح اجاوب عليهم بعد ما انشوف شو راي صاحب الموضوع والمنتدى طائر الاشواق

تحياتي للجميع
    روح القلوب
    روح القلوب
    **مشــــرفـة**
    **مشــــرفـة**

تاريــــخ الإنتســاب : 16/11/2010
    التخصص : كلية التربية قسم اللغة العربية
    مزاجك اليوم : Angel
    الأوسمــــــة : // كرسي الاعتراف من جديد .. هيا معنا //  - صفحة 2 A86e8310
    خدمة الرسائل : // كرسي الاعتراف من جديد .. هيا معنا //  - صفحة 2 10mPP-6Nku_792080109

مُساهمة من طرف روح القلوب الأربعاء 27 أبريل - 0:42

صحيح دورك خلص على الكرسي بس بحكم ما في تصويت انا حطيت اسئلة على العموم انا بعتزر وتم حذف المساهمة والاسئلة

تحياتى للجميــــــــــــــــــــــع
    بياض الثلج
    بياض الثلج
    **مشــــرفـة**
    **مشــــرفـة**

تاريــــخ الإنتســاب : 27/09/2010
    التخصص : الاهتمام بأمور المنتدي
    مزاجك اليوم : Traveling
    الأوسمــــــة : // كرسي الاعتراف من جديد .. هيا معنا //  - صفحة 2 2ac01010
    خدمة الرسائل :
    // كرسي الاعتراف من جديد .. هيا معنا //  - صفحة 2 811805961

كـ بياض الثلج قلبَها ،

وكـ شُعاع الشمس بسمتها ..

بها الحياة تكتمل ،

وبها الفرحُ والأمل

مُساهمة من طرف بياض الثلج الأربعاء 27 أبريل - 3:11

يعطيك العافية أبو أحمد

والله بجد تعبت يارجل

شخصية كتير حلوة
    الخط الاحمر
    الخط الاحمر
    جامعي فضي
    جامعي فضي

مُساهمة من طرف الخط الاحمر الأربعاء 27 أبريل - 3:21

الله يعافيكي

عقبال عندك ههههههه

بتشكر جميع الي شاركوني هههههه

وبتمنى ما تكون رووح القلوب زعلت لاني ما جاوبت على اسالتها بس بصراحة زهقان ومش جاي على بالي اجاوب اي اشي وكمان خلص وقتي

السلام عليكم

تحياتي للجميع
    Taer Al AshwaQ
    Taer Al AshwaQ
    نـائـب الــمــديـــر
    نـائـب الــمــديـــر

تاريــــخ الإنتســاب : 07/04/2007
    التخصص : Project Coordinator
    الأوسمــــــة : // كرسي الاعتراف من جديد .. هيا معنا //  - صفحة 2 110
    خدمة الرسائل :
    // كرسي الاعتراف من جديد .. هيا معنا //  - صفحة 2 Star-icon

“Take up one idea. Make that one idea your life - think of it, dream of it, live on that idea. Let the brain, muscles, nerves, every part of your body, be full of that idea, and just leave every other idea alone. This is the way to success, that is way great spiritual giants are produced”

مُساهمة من طرف Taer Al AshwaQ الأربعاء 27 أبريل - 4:28

والله يعطيك ألف عافية

ههههههه

انجاز عظيم انك خلصت

واعتذر لو في سؤال ما عجبك من اسألتي

مع انو فكرة كرسي الاعتراف محاولة وضع العضو في الزاويا ..

وشكرا الك على اجاباتك الجميلة

واتمنى لك التوفيق في حياتك

ولقائنا مع عضو جديد ان شاء الله

الوقت/التاريخ الآن هو الخميس 9 مايو - 5:59